تيفيلين \ يونا والاح yona wallach tefilin in arabic

יונה וולך yona wallach תפילין tefillin

تيفيلين \ يونا والاح
ترجمة جوناثان مويزا وأحمد كوالا

تعال الي
لا تدعني أفعل أي شيء
سوف تفعل لي
افعل كل شيء من أجلي
أي شيء أبدأ به ، أنت تفعل بدلا مني
سوف أضع على تيفيلين
سأصلي
ساعدني أيضًا في وضع تيفيلين على جسدي
تناوب عليها حول يدي
فرك تيفيلين في جسدي
مساعدة بلطف تيفيلين تلمس جسدي بأكمله
المشاجرة لي في كل مكان
أريد أن أشعر بالسعادة الجنسية في جميع أنحاء جسدي
تلمس كسى مع تيفيلين
ربط التيفيلين حول خصري
أريد أن أفضي سريعا
 فرك تيفيلين في جسدي
أربط يدي ورجلي
افعلي أشياء ، رغم أنني لا أريدها
اقلبني على بطني
و ضع التيفيلين في فمي مثل لجام الحصان ، و كأنك تسحب الحصان
ركوب لي ، أنا فرس
اسحب رأسي للخلف
حتى أصرخ من الألم
وأنت تصرخ بسرور
بعد ذلك  سأمررها على جسمك
عمدا ، ودون النفاق
أوه ، وجهي سيكون قاسيا جدا
 سأمررها ببطء على جسمك
ببطء ببطء ببطء
حول عنقك سأمررها
تناوب عليها عدة مرات حول رقبتك, من جانب واحد
ومن الجزء الثاني سأربطهم بشيء مستقر
 بشكل خاص ثقيلة جدا وربما الغزل
أنا سوف سحب وسحب
حتى روحك يخرج
حتى أخنقك
 تمامًا مع تيفيلين
التي تستمر على طول المرحلة
أمام الحشد بالصدمة




תגובות

רשומות פופולריות